tella4u
انت غير مسجل في المنتدى لمشاهده البوم الصور عليك التسجيل

tella4u


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
تم  تغير اسم المنتدى الى www.tella4u.com
المواضيع الأخيرة
» لماذا خلقناالله؟
الأحد يونيو 17, 2012 7:38 pm من طرف عيسى

» عندما تسأل حكيم عن رأيه فى البشر
الجمعة فبراير 18, 2011 9:02 am من طرف وردة حزينة

» بيانات مهمة عن التلانيين
الجمعة يناير 21, 2011 11:30 pm من طرف ثامر يلدا التلاني

» من زياد الى أمه فضيلة التلانية
الجمعة يناير 21, 2011 11:24 pm من طرف ثامر يلدا التلاني

» احدث صور لدالي وحسام الرسام بعد ما دار الزمن بيهم
السبت يناير 08, 2011 11:49 am من طرف lina

» وبعدها يخذلــــــــــــــــــــــــــك....
السبت يناير 08, 2011 11:20 am من طرف lina

» كلمات لها ألف معنى ومعنى
السبت يناير 08, 2011 11:17 am من طرف lina

» الالقاب التي يشتهر بها كل برج
الجمعة يناير 07, 2011 12:30 pm من طرف lina

» هَلْ تَعْرِفُ مَنْ نَحْن .. ؟
الإثنين سبتمبر 20, 2010 8:35 am من طرف رامز البازي

» صور هيفا 2010
الأحد سبتمبر 05, 2010 3:20 pm من طرف anjela

» اغنيه حبيبتي اهداء لمحبي كاظم
الإثنين أغسطس 09, 2010 2:54 am من طرف عاشق عيونهة

» حفل هيثم يوسف في ميشكن 4-4-2010
الإثنين أغسطس 09, 2010 2:50 am من طرف عاشق عيونهة

» صور هيثم يوسف في حفله اريزونا 20/3
الإثنين أغسطس 09, 2010 2:39 am من طرف عاشق عيونهة

» ريمكس هيثم يوسف وضياء الميالي(انسى)
الإثنين أغسطس 09, 2010 2:36 am من طرف عاشق عيونهة

» اليك 16 سبب لتعرف انك تحب (^) *
السبت يوليو 03, 2010 2:00 pm من طرف رامز البازي

» رئيـــــــــــــس جمهـــــــــــورية نفســـــــــك
الجمعة يونيو 25, 2010 12:01 pm من طرف رامز البازي

» تـِـِـِآإئهه بلآ عَنوآن . . !!
الأربعاء يونيو 23, 2010 6:24 am من طرف رامز البازي

» اليك 16 سبب لتعرف انك تحب (^) *
الأربعاء يونيو 23, 2010 6:21 am من طرف رامز البازي

» نصائح رومنسية للرجال
الأربعاء يونيو 23, 2010 3:11 am من طرف رامز البازي

» قبله على جبينك ياابي
الأربعاء يونيو 09, 2010 11:07 am من طرف %^تــلانيثا^%

» 21/3 عيد الام
الأربعاء يونيو 09, 2010 11:07 am من طرف %^تــلانيثا^%

» قلب مغلق للصيانه
الأربعاء يونيو 09, 2010 11:05 am من طرف %^تــلانيثا^%

» الحب نقطه عبور الحياة
الأربعاء يونيو 09, 2010 11:01 am من طرف %^تــلانيثا^%

» بكيتك
السبت يونيو 05, 2010 11:25 am من طرف NiNa

» من أحبــــــــــــــــــــــــــــك
السبت يونيو 05, 2010 11:21 am من طرف NiNa

» الف الف مبروك ستار
السبت مايو 22, 2010 2:52 pm من طرف merna_dbaz

» روائع ثامر القباني
الخميس مايو 13, 2010 6:22 am من طرف ثامر يلدا التلاني

» اخر اخبارالزعيم الرومانسي
الإثنين مايو 10, 2010 5:08 am من طرف ثامر يلدا التلاني

» دويتو ::ليــِِش للفنان هيثم يوسف مع الشاعر المبدع حامد الغرباوي
الأحد مايو 09, 2010 1:53 pm من طرف manarqueen

» احلى شعر عن مسيحيين العراق
الأحد مايو 02, 2010 4:11 am من طرف manarqueen


شاطر | 
 

 ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
star
مساعد مدير
مساعد مدير


عدد الرسائل : 708
العمر : 32
الموقع : tella4all.com
العمل/الترفيه : no
السٌّمعَة : 3
نقاط : 414
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   السبت فبراير 21, 2009 11:25 am

طبعا بالبداية نشكر الاخ ثامر يلدا التلاني على صراحته الحلوة ونكلة شكرا الك

وعلى الاجوبة الجميلة

ونرجع انرشح عضو تحت الاضواء واريد ترشيحاتكم الجميع
واني بما اكو حرب بيني وبين العضوة المميزة

واني راح ارشحها وهي manarqueen,

وعندي عضو اخر هم اريد ارشحه وهو سركون البازي

واريد ترشيحاتكم وارجو المشاركة من الجميع الاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
star_sweden
مشر ف عام
مشر ف عام
avatar

عدد الرسائل : 338
العمر : 36
الموقع : tella living for ever
العمل/الترفيه : sportsman
المزاج : top
السٌّمعَة : 0
نقاط : 63
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الأحد فبراير 22, 2009 7:15 am

hi shlonkom ansha2 alha zenen
7ope star_greece shlonk miss u man oen anta sho mako ansha2 alha atkon abkher

ane athom 9ote oeyak arashe7
....................................
............................
...................
.............
........
....
..

..
...
....
......
........
..........
.............
...................
..........................
...............................



manarqueen













sweedn
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tella4all.com/
ابو غابي
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 18
العمر : 41
السٌّمعَة : 0
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الأحد فبراير 22, 2009 7:29 am

وهم اني اضم صوتي وياكم وارشح manarqueen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tellanaya.4.ever
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 490
العمر : 36
الموقع : tellanaya 4 ever
العمل/الترفيه : مدير موقع
السٌّمعَة : 2
نقاط : 897
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الأحد فبراير 22, 2009 12:22 pm

هماني ارشح منار وبعدين سركون

وتحياتي الكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tella4u.yoo7.com
ابو فكري
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 34
العمر : 29
السٌّمعَة : 0
نقاط : 18
تاريخ التسجيل : 22/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الأحد فبراير 22, 2009 12:33 pm

انا ايظن ارشح منار

وبعدين ارشح ثامر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثامر يلدا التلاني
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 1010
العمر : 47
الموقع : canada
السٌّمعَة : 14
نقاط : 985
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الثلاثاء فبراير 24, 2009 7:00 am

العضوة منار مميزة بالمنتدى وتستحق الترشيح وهي اخت عزيزة علينا.
اضم صوتي لصوتكم وارشح اختنا منار .مع تحياتي الك منار .






ثامر يلدا التلاني_سوريا_جرمانا
thamer_yelda@yahoo.com
00963992664987
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثامر يلدا التلاني
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 1010
العمر : 47
الموقع : canada
السٌّمعَة : 14
نقاط : 985
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الأربعاء فبراير 25, 2009 9:09 am

بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين
أشكر العضو(ابن العم) المشرف العام star greece على كلماته الحلوة تجاهي.
واتمنا ان اكون ارضيت الاخو الاعضاء . وانا اسف للاخوة الاعضاء الي ما جاوبت
على اسألتهم . بسبب عدم ذكر اسمائهم الحقيقية . والرب يحفظ تلا دائما وابدا.







ثامر يلدا التلاني_سوريا_جرمانا
thamer_yelda@yahoo.com
00963992664987
canda canda canda
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو فكري
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 34
العمر : 29
السٌّمعَة : 0
نقاط : 18
تاريخ التسجيل : 22/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الأربعاء فبراير 25, 2009 10:12 am

:Warda: منار

سؤال الاول منار انت اسمك

منا ر بل حقيقه لو محبتن

بي منار الحلقله تركيه

لو انت عندج شبه بيه

ويا ترى اجوز انت حلى منه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manarqueen
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 2168
العمر : 37
الموقع : http://tella4u.yoo7.com/profile.forum
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2701
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الجمعة فبراير 27, 2009 10:49 am

بالبدايه اشكركم على ترشيحي لعضو تحت الاضواء
سيروان راح نبقى حرب حرب حرب اني ووياك

اوكي راح اجاوب على الاسئله

اني اسمي منار اسحق
حقيقا اسمي منار هي البطله شافت اسمي حلو اخذته مني هههههههههههههه

شكررررررررررررررررررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثامر يلدا التلاني
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 1010
العمر : 47
الموقع : canada
السٌّمعَة : 14
نقاط : 985
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الجمعة فبراير 27, 2009 12:27 pm

كل الاحترام والاعتزاز للاخت منار ... وتمنيت لو اسألك بس سؤال واحد وبسيط .
بس لكونك ما سألتيني عندما كنت انا تحت كرسي الاعتراف . فمراح اسألك انا ايضا .







ثامر يلدا التلاني_سوريا_جرمانا
thamer_yelda@yahoo.com
00963992664987
canda canda canda canda canda
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو-لارا
عصو فعال
عصو فعال
avatar

عدد الرسائل : 248
العمر : 40
السٌّمعَة : 2
نقاط : 261
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الجمعة فبراير 27, 2009 4:14 pm

هاي منار شلونج انشاءالله تكونين ابخير و سلام.
اول س.انتي كه بنيت ...تحبين بالرجل جمال القلب لو جمال الوجه ؟
س2.شلون تحبين ان يكون مواصفات فارس احلامج ؟
س3.شنو رئيج بالفشل بالحب........... و هل انتي مريتي بهيجي تجربه و بصراحه رجأ ؟
س4.برئيج الحب مشمول ويه الدين لو منعزل ........و ليماذه في كلا الحالتين ؟
س5.شنو رئيج اليئس يولد النجاح لو الدمار و الفشل ؟
س6.اسمج منار و(النعم)هل انتي منار فعلأ ؟
س7.الله عليج ابكل صراحه تعرفين تعجنين وتسوين جبز و شلونج بالطبخ انشاءالله بس ممبين عليج لان اسمج منار ههههههه ؟

تحياتي ابو لارا صديق قديم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manarqueen
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 2168
العمر : 37
الموقع : http://tella4u.yoo7.com/profile.forum
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2701
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   السبت فبراير 28, 2009 5:15 am

هاي ابو لارا
بالبدايه انت كلت صديق قديم بس اني مااعرفك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راح اجاوب على اسئلتك

اول س.انتي كه بنيت ...تحبين بالرجل جمال القلب لو جمال الوجه ؟

طبعا احب بالرجل جمال القلب شنو الفايده يكون حلو وقلبه مو حلو صح لو لا .

س2.شلون تحبين ان يكون مواصفات فارس احلامج ؟

ان تكون شخصيته قويه واهم شي يكون انيق .

س3.شنو رئيج بالفشل بالحب........... و هل انتي مريتي بهيجي تجربه و بصراحه رجأ ؟

اني مامريت بهيجي تجربه والحمدلله والشكر بس اكيد صعبه اللي يمر بهيجي تجربه

س4.برئيج الحب مشمول ويه الدين لو منعزل ........و ليماذه في كلا الحالتين ؟

طبعا مشمول بالدين لان احنا كل خطوه اللي نخطيها نطلب من الرب ان يوجهنا للطريق الصحيح .

س5.شنو رئيج اليئس يولد النجاح لو الدمار و الفشل ؟

الحمدلله اني مااايئس يحياتي دائما عندي امل بالحياه والانسان اليائس هو انسان ميت
على رأي المثل ( الضربه اللي ماتموتك اتقويك ) .

س6.اسمج منار و(النعم)هل انتي منار فعلأ ؟

شنو قصدك بالسؤال ؟؟؟؟؟؟؟

س7.الله عليج ابكل صراحه تعرفين تعجنين وتسوين جبز و شلونج بالطبخ انشاءالله بس ممبين عليج لان اسمج منار ههههههه ؟

اولا بالطبخ توب وثانيا الله يبعدني عن العجن والخبز لان ابد مو توب بيه مااعرف اخبز


تحياتي اللك ابو لارا بس كولي منو انت ياصديق القديم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
star
مساعد مدير
مساعد مدير


عدد الرسائل : 708
العمر : 32
الموقع : tella4all.com
العمل/الترفيه : no
السٌّمعَة : 3
نقاط : 414
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   السبت فبراير 28, 2009 4:53 pm

من العدو الى العضوة منار تحياتي الج وانشاء الله تكونين با احسن الحال

ومثل مايكول ابول المثل وين يروح المطلوب النة

عندي كم 100 سوال الك
1- الكيلو فستق كم حباية بي
2- الكل تعرف نابليون بونابارت قائد الحملة الفرنسية شسم بيبيتا النابليون
3- ما معنى سوكلي بلة
4- اني مرة كنت سامع صوتك وانتي تغنين هيثم يوسف كان كلش حلو ما اريد تغنين بس اريد شعر من تاليفج انتي
5- الحالة الاجتماعية
6- اذا تزوجتي أدم وأكتشفتي بعد الزواج أنه تزوجك مساله تحدي لأصدقاء ماذذا ستفعلين
7-كيف ستكون ردة فعلك عندما يكون فارس أحلامك من المدخنين
8-ماذا تنصح حواء الى ادم
9-يقال ان الرجل يحب مرة واحدة وهل يعني ان المراة تحب أكثر من مره
10- هل تحبين النوم لساعات طويلة
11-الحرب الي بيني وبينج ماهي انواع الاسلحة وين وصلت التحالفات مالتج
12- هل تعرفين تسوقين سيارة او ماطور او بايسكل
طبعا اني اشكر منار واكولها هاي الاسئلة الي عندي بس واتمنى تكون الائسلة خفيفة عليج وسلامي الى الاهل جميعا وبال اخص امج واريد تكوليلها سيروان يسلم عليج هواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manarqueen
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 2168
العمر : 37
الموقع : http://tella4u.yoo7.com/profile.forum
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2701
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الأحد مارس 01, 2009 5:05 am

هلو سيروان شلونك اني زينه اسال عليك

راح اجاوب على اسئلتك والله كريم

1- الكيلو فستق كم حباية بي

هههههههههههههههه اني شمدريني انت جيب هذا الكيلو اني اكله واحسبه شتكول ؟

2- الكل تعرف نابليون بونابارت قائد الحملة الفرنسية شسم بيبيتا النابليون

هذا السؤال انت جاوب عليه

3- ما معنى سوكلي بلة

ههههههههه صاير تعرف لغات اذا تريد تعرف شنو معناها اسال ( ادي ) هو يعرف

4- اني مرة كنت سامع صوتك وانتي تغنين هيثم يوسف كان كلش حلو ما اريد تغنين بس اريد شعر من تاليفج انتي

شوكت سمعتني اني اغني منو كلك اني مؤلفه شعر


5- الحالة الاجتماعية

ليش ماتعرف ههههههههههه


6- اذا تزوجتي أدم وأكتشفتي بعد الزواج أنه تزوجك مساله تحدي لأصدقاء ماذذا ستفعلين

غير ادمره

7-كيف ستكون ردة فعلك عندما يكون فارس أحلامك من المدخنين

عادي خلي ياخذ راحته


8-ماذا تنصح حواء الى ادم


انصحه ان يكون صادق بكلامه

9-يقال ان الرجل يحب مرة واحدة وهل يعني ان المراة تحب أكثر من مره

منو يكول الرجل يحب مره وحده مااتصور هذا الشي ههههههههههههه

10- هل تحبين النوم لساعات طويلة

اييييييييييييييييييييييييي

11-الحرب الي بيني وبينج ماهي انواع الاسلحة وين وصلت التحالفات مالتج

بعدين افاجئك اكيد اني راح انتصر عليك


12- هل تعرفين تسوقين سيارة او ماطور او بايسكل

بس بايسكل اعرف اتمنى اسوق السياره بس بابا ماعنده وهس يعلمني


طبعا اني اشكر منار واكولها هاي الاسئلة الي عندي بس واتمنى تكون الائسلة خفيفة عليج وسلامي الى الاهل جميعا وبال اخص امج واريد تكوليلها سيروان يسلم عليج هواية

شكرا سيروان عالاسئله الحلوه مثلك
سلام من اهلي اللك
اتمنى ان اجوبتي تعجبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سيليته
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 6
العمر : 40
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الأحد مارس 01, 2009 5:46 pm

شلونج يا اختنا العزيزه منار ؟
عندي بعض الاسئله بصيطه انشاءالله جاوبين عليه بصراحه اوكي .
1. هل تفكرين يوم من الايام ان تكونين ماسير لو تميلين لزواج و القفص الذهبي ابصراحه ؟
2. ممكن نعرف شنو هواياتج ؟
3. ممكن اعرف شكد طولج ابصراحه رجأ ؟
4. هل تميزين الناس من عينهم ؟
5. تعرفين ركصة الباكيه و هل انتي ماهره برقصتها ههههههه ؟
6. هل انتي متساميحه في حياتج و في كل الضروف ؟

وشكرأ جزيلا الج يا عزيزتنه ......منار.
صديق الصديق القديم القبلي ......اوكي ...باي باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manarqueen
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 2168
العمر : 37
الموقع : http://tella4u.yoo7.com/profile.forum
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2701
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الإثنين مارس 02, 2009 12:38 am

هاي يااخونا العزيز ابو سيليته
ان شاء الله راح اجاوب على اسئلتك

1. هل تفكرين يوم من الايام ان تكونين ماسير لو تميلين لزواج و القفص الذهبي ابصراحه ؟

حياه الماسير حلوه بس اني مامفكره بيها .

2. ممكن نعرف شنو هواياتج ؟

الانترنيت & التسوق بس مو مال امخضر ههههههههههههه

3. ممكن اعرف شكد طولج ابصراحه رجأ ؟

طولي 158


4. هل تميزين الناس من عينهم ؟

اكيد الواحد من عيونه يبين

5. تعرفين ركصة الباكيه و هل انتي ماهره برقصتها ههههههه ؟

اكيد اعرفها ماكو ركصه مااعرفها


6. هل انتي متساميحه في حياتج و في كل الضروف ؟

اني متسامحه بس مو بكل الظروف



وشكرأ جزيلا الج يا عزيزتنه ......منار.
صديق الصديق القديم القبلي ......اوكي ...باي باي

تحياتي اللك ولصديقك القديم
اني اسالك سؤال منو ابو لارا مو صارت حصره بكلبي
شكرررررررررررررررررررررررررررررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f_t97
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 4
العمر : 37
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الإثنين مارس 02, 2009 6:35 pm

هاي منار شلونج انشاءالله تكونين ابخير
1- انتي اشكد عمرج (بصراحة)
2-متزوجة ام لا
3-اذا غير متزوجة اكو واحد معجب فوك ^^^^^

مو كتلها النفسه خاطية دايكولج اتعرفين اطبخين تسوين خبز .فارس احلامج .الحب .

----------- الحليم تكفيه الاشارة ------->>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c00L NGL
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 886
العمر : 27
الموقع : *America*
العمل/الترفيه : college student
المزاج : imaginative
السٌّمعَة : 1
نقاط : 474
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الإثنين مارس 02, 2009 11:06 pm

هاااااااااااااااااااااااااي,,,
و هاي مرة ثانية للعضو الجديد "f_t97" و اريد ارحب بيك بمنتدانا لان ما صارت الفرة من قبل حتي ارحب بيك,,,,,,, و هاي اول مساهمة اقرا الك ,,, و هوااااية مضحكة,,, ههههههههههه,,,,,,,, انت مبين شخص فكاهي,,,
و هذه الصفة هواية حلوة,,,, و اهلا بيك مرة ثانية ..


هاي حبيبتي منا شلونج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صدكيني هاي صارلي ساااااااااعة دا افكر ابفد سوال,,, بس ما دا تطخ يمي ,,هههههههههه لان الجماعة ما عافوا فد سوال حتى نسئله,,, هههههههههههههههه
بس لا تفرحين لان الاسئلة موجدة و الحمدلله lol!



1= شنو هوا التعليق الي تسمعيه اكثر شي من الناس عليج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2= منو تشبهبن اكثر شي ؟؟؟؟؟ والدج لو والتج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3= اذا هسة كدرتي تحصلين على فد شي شنو راح يكون هذا الشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا حياتي مقدما,,,و اتمنى اسئلتي جانوا خفيفين الظل


jocolor


تحياتي ,,,,, رانيا التلانية

_________________
MyHotComments.com

MyHotComments.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manarqueen
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 2168
العمر : 37
الموقع : http://tella4u.yoo7.com/profile.forum
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2701
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الثلاثاء مارس 03, 2009 4:29 am


هاي f_t97 شلونك

1- انتي اشكد عمرج (بصراحة)

اني مواليدي 1980

2-متزوجة ام لا

لالالالا

3-اذا غير متزوجة اكو واحد معجب فوك ^^^^^

مو كتلها النفسه خاطية دايكولج اتعرفين اطبخين تسوين خبز .فارس احلامج .الحب .


هههههههههههههههههه

شكرا على اسئلتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manarqueen
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 2168
العمر : 37
الموقع : http://tella4u.yoo7.com/profile.forum
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2701
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الثلاثاء مارس 03, 2009 5:11 am

هاي حياتي رانيا التلانيه


1= شنو هوا التعليق الي تسمعيه اكثر شي من الناس عليج؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اكثر تعليق اللي اسمعه يكولولي اشكد اكعدين عالنت متعبين

2= منو تشبهبن اكثر شي ؟؟؟؟؟ والدج لو والتج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اشبه ابويه اكثر

3= اذا هسة كدرتي تحصلين على فد شي شنو راح يكون هذا الشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اريد اعرف منو ابو لارا وابو سيليته ههههههههههههه

تحياتي الج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f_t97
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 4
العمر : 37
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الثلاثاء مارس 03, 2009 10:09 am

هاي منار
عندي سؤال نسيت اكتبا اتمنى اجاوبين عليه ....
..انتي وين عايشا (اي بلد)...؟
..لان المعجب الي فوك مستعجل شويه.. على فكرة اني اعرفه كلشششششششششش زين .
....شكرا
..ملاحظة : اريد اشكر C00L NGL
على الترحيب بي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manarqueen
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 2168
العمر : 37
الموقع : http://tella4u.yoo7.com/profile.forum
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2701
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الثلاثاء مارس 03, 2009 11:28 am

اني عايشه بالعراق


بعد ماخلصت اسئلتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو غابي
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 18
العمر : 41
السٌّمعَة : 0
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الثلاثاء مارس 03, 2009 11:45 am

هاي منار شلونج
عندي الج 3 اسئلة بس
1- انتى اكيد برطليثة تحبين تاخذين فارس احلامج من غير ملة
2-اذا كان فارس احلامج سورايا بس ما يعرف سورث راح توافقين علي
3-اذكرج من جنتى طفلة جنتى كلش حلوة هسة بصراحة
صايرة احلى لو قبل من جنتى طفلة
بس جاوبي بصراحة لانه اعرفج من المنطقة

مع تحياتي ابو غابي ابن منطقتج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manarqueen
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 2168
العمر : 37
الموقع : http://tella4u.yoo7.com/profile.forum
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2701
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الثلاثاء مارس 03, 2009 12:34 pm

هلو ابو غابي شلونك
اني من جنت اصغيره ماجنت اعرفك بس هسه اعرفك لان شايفه صورك بيت اهلك


1- انتى اكيد برطليثة تحبين تاخذين فارس احلامج من غير ملة

اي اني ( برطليثه ) الزواج قسمه ونصيب المهم مسيحي ماكو فرق بين الملل .


2-اذا كان فارس احلامج سورايا بس ما يعرف سورث راح توافقين علي

شكو بيها اني اعلمه سورث ههههههههههههههههههههههههه

3-اذكرج من جنتى طفلة جنتى كلش حلوة هسة بصراحة
صايرة احلى لو قبل من جنتى طفلة
بس جاوبي بصراحة لانه اعرفج من المنطقة

هههههههههههه الانسان كل مايكبر يحلى شلون ميكول كاظم الساهر ( كل ماتكبر تحلى )


مع تحياتي ابو غابي ابن منطقتج

تحياتي اللك
بنت منطقتك منار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ادي
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 36
العمر : 44
السٌّمعَة : 0
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الثلاثاء مارس 03, 2009 3:24 pm

هلو منار شلون الصحة
عندي اني 10 اسئلة بس مو هواية الك
1-حسب ما اعرف انتي مشهورة بالحلويات واني ضايكهم كلش طيبة مثل الكيك السوال من هو اول من سوى الكيك
2-اطيب اكلة تحبيها
3-كم وزنك
4-شنو سالفة المعجب وفارس احلام والصديق القديم
5-لو صرتي مديرة المنتدى لمدة يومين شنو من القرارت تنزلين

وشكر
مع تحيات اخو ابو ادي الاصغر واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manarqueen
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 2168
العمر : 37
الموقع : http://tella4u.yoo7.com/profile.forum
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2701
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الأربعاء مارس 04, 2009 4:49 am

هلو ابو ادي شلونك
شلونها ام ادي وادي ولاميتا ولاندا انشاء الله زينين

1-حسب ما اعرف انتي مشهورة بالحلويات واني ضايكهم كلش طيبة مثل الكيك السوال من هو اول من سوى الكيك


بيبيتي هههههههههههههههههههههه

2-اطيب اكلة تحبيها

الدولــــــــــــــــــــــمه

3-كم وزنك

50

4-شنو سالفة المعجب وفارس احلام والصديق القديم

والله مااعرف

5-لو صرتي مديرة المنتدى لمدة يومين شنو من القرارت تنزلين

راح اعلن الحرب على كل الشباب الموقع شتكول سيروان


مع تحيات اخو ابو ادي الاصغر واحد

تحياتي الك ولاخوك الاصغر واحد
هايه اسئله منو سالها انت لو سيروان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sargon
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 1741
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1971
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الأحد مارس 08, 2009 12:18 pm

هاي منار شلونج ..... اتمنى ان تكونين بعد بخير من بعد ما سئلوج هاي الاسئلة كلها ... انا بس اريد اسئلج سؤال واحد

سؤالي .....> منار انت تحبين الرياضة؟ ويا رياضة تحبينها كلش .. وشكرا

شباب يمعودين على كيفكم ويا البنية...... سلامي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manarqueen
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 2168
العمر : 37
الموقع : http://tella4u.yoo7.com/profile.forum
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2701
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الإثنين مارس 09, 2009 5:31 am

هاي سركون شلونك

اني مااحب الرياضه

شكرا على سؤالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tellanaya.4.ever
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 490
العمر : 36
الموقع : tellanaya 4 ever
العمل/الترفيه : مدير موقع
السٌّمعَة : 2
نقاط : 897
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الثلاثاء مارس 10, 2009 7:51 am

ani bs 3ndi so2al oa7d alj

shno ra2ej bl mo83 mal tella4all o shlon 3rfty d3oa mn 3tho lo 9dfa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tella4u.yoo7.com
manarqueen
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 2168
العمر : 37
الموقع : http://tella4u.yoo7.com/profile.forum
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2701
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الثلاثاء مارس 10, 2009 10:40 am

هاي tellanaya

عرفت موقع تلا من اولاد جيراني ( سيفان & سيروان )
بالنسبه رأي بموقع تلا حلو بس اعضائه قليله وان شاء الله اتمناله التطور والنجاح الدائم

تحياتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رومانسي
مساعد مدير
مساعد مدير


عدد الرسائل : 1695
العمر : 47
السٌّمعَة : 10
نقاط : 2168
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الخميس مارس 12, 2009 3:04 am

هاي منار شلونج انشاء لله تكونين بخير

أني عضو جديد في المنتدى أحب أسألج سوألين فقط

1ـبما انكي تعشقين أغاني المطرب هيثم يوسف تكدرين تذكرين أول اغنيه غناها

2ـرتبي هذه الكلمات حسب الافضليه

الصحه ـالمال ـالاولاد ـالزوج ـ ألحصول على اعلى المناصب ـراحة البال ـالعمل ـ السلام



firas _y_gabrail


usa usa usa usa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manarqueen
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 2168
العمر : 37
الموقع : http://tella4u.yoo7.com/profile.forum
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2701
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء   الخميس مارس 12, 2009 6:31 am

هاي منار شلونج انشاء لله تكونين بخير

أني عضو جديد في المنتدى أحب أسألج سوألين فقط

اهلا بيك اني زينه الحمدلله
اهلا وسهلا بيك بالمنتدى ننتظر مشاركاتك ويانا


1ـبما انكي تعشقين أغاني المطرب هيثم يوسف تكدرين تذكرين أول اغنيه غناها

صحيح اني من معجبات باااغاني هيثم يوسف اول اغنيه غناها ( محبوبي تعال ) صح لو لا


2ـرتبي هذه الكلمات حسب الافضليه

الصحه ـالمال ـالاولاد ـالزوج ـ ألحصول على اعلى المناصب ـراحة البال ـالعمل ـ السلام


ترتيبي هو
( الصحه & السلام & راحه البال & الزوج بس حاليا ماكو زوج & الاولاد & العمل & الحصول على اعلى المناصب & المال )

شكرا الك وعلى اسئلتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ونستقبل ترشيحاتكم عضو تحت الاضواء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
tella4u :: شباب تيلا :: عضو تحت الاضواء-
انتقل الى: