tella4u
انت غير مسجل في المنتدى لمشاهده البوم الصور عليك التسجيل

tella4u


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
تم  تغير اسم المنتدى الى www.tella4u.com
المواضيع الأخيرة
» لماذا خلقناالله؟
الأحد يونيو 17, 2012 7:38 pm من طرف عيسى

» عندما تسأل حكيم عن رأيه فى البشر
الجمعة فبراير 18, 2011 9:02 am من طرف وردة حزينة

» بيانات مهمة عن التلانيين
الجمعة يناير 21, 2011 11:30 pm من طرف ثامر يلدا التلاني

» من زياد الى أمه فضيلة التلانية
الجمعة يناير 21, 2011 11:24 pm من طرف ثامر يلدا التلاني

» احدث صور لدالي وحسام الرسام بعد ما دار الزمن بيهم
السبت يناير 08, 2011 11:49 am من طرف lina

» وبعدها يخذلــــــــــــــــــــــــــك....
السبت يناير 08, 2011 11:20 am من طرف lina

» كلمات لها ألف معنى ومعنى
السبت يناير 08, 2011 11:17 am من طرف lina

» الالقاب التي يشتهر بها كل برج
الجمعة يناير 07, 2011 12:30 pm من طرف lina

» هَلْ تَعْرِفُ مَنْ نَحْن .. ؟
الإثنين سبتمبر 20, 2010 8:35 am من طرف رامز البازي

» صور هيفا 2010
الأحد سبتمبر 05, 2010 3:20 pm من طرف anjela

» اغنيه حبيبتي اهداء لمحبي كاظم
الإثنين أغسطس 09, 2010 2:54 am من طرف عاشق عيونهة

» حفل هيثم يوسف في ميشكن 4-4-2010
الإثنين أغسطس 09, 2010 2:50 am من طرف عاشق عيونهة

» صور هيثم يوسف في حفله اريزونا 20/3
الإثنين أغسطس 09, 2010 2:39 am من طرف عاشق عيونهة

» ريمكس هيثم يوسف وضياء الميالي(انسى)
الإثنين أغسطس 09, 2010 2:36 am من طرف عاشق عيونهة

» اليك 16 سبب لتعرف انك تحب (^) *
السبت يوليو 03, 2010 2:00 pm من طرف رامز البازي

» رئيـــــــــــــس جمهـــــــــــورية نفســـــــــك
الجمعة يونيو 25, 2010 12:01 pm من طرف رامز البازي

» تـِـِـِآإئهه بلآ عَنوآن . . !!
الأربعاء يونيو 23, 2010 6:24 am من طرف رامز البازي

» اليك 16 سبب لتعرف انك تحب (^) *
الأربعاء يونيو 23, 2010 6:21 am من طرف رامز البازي

» نصائح رومنسية للرجال
الأربعاء يونيو 23, 2010 3:11 am من طرف رامز البازي

» قبله على جبينك ياابي
الأربعاء يونيو 09, 2010 11:07 am من طرف %^تــلانيثا^%

» 21/3 عيد الام
الأربعاء يونيو 09, 2010 11:07 am من طرف %^تــلانيثا^%

» قلب مغلق للصيانه
الأربعاء يونيو 09, 2010 11:05 am من طرف %^تــلانيثا^%

» الحب نقطه عبور الحياة
الأربعاء يونيو 09, 2010 11:01 am من طرف %^تــلانيثا^%

» بكيتك
السبت يونيو 05, 2010 11:25 am من طرف NiNa

» من أحبــــــــــــــــــــــــــــك
السبت يونيو 05, 2010 11:21 am من طرف NiNa

» الف الف مبروك ستار
السبت مايو 22, 2010 2:52 pm من طرف merna_dbaz

» روائع ثامر القباني
الخميس مايو 13, 2010 6:22 am من طرف ثامر يلدا التلاني

» اخر اخبارالزعيم الرومانسي
الإثنين مايو 10, 2010 5:08 am من طرف ثامر يلدا التلاني

» دويتو ::ليــِِش للفنان هيثم يوسف مع الشاعر المبدع حامد الغرباوي
الأحد مايو 09, 2010 1:53 pm من طرف manarqueen

» احلى شعر عن مسيحيين العراق
الأحد مايو 02, 2010 4:11 am من طرف manarqueen


شاطر | 
 

 هل تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات وصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tellanaya.4.ever
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 490
العمر : 36
الموقع : tellanaya 4 ever
العمل/الترفيه : مدير موقع
السٌّمعَة : 2
نقاط : 897
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: هل تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات وصور   الجمعة أكتوبر 24, 2008 4:46 pm

هل تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات وصور



"البنت لأمها"هذا ما يقوله المثل الشعبي الشهير، فهل ينطبق هذا المثل على النجمات؟ هل يشبهن أمهاتهن؟ ماذا أخذن من ملامحهن وطباعهن وما هي أيضاً الاختلافات التي يشعرن بوجودها بينهن وبين أمهاتهن؟ سألنا النجمات فكشفت إجاباتهن عن أسرار الشبه والاختلاف بينهن وبين أمهاتهن.

مي عز الدين: أخذت عن أمي استدارة الوجه والشعر الطويل






كانت امنيتي ان اشبه امي


تقول الفنانة مي عز الدين: للأسف الشديد كانت أمنية حياتي أن أشبه والدتي "مها"في جمال ونعومة الشعر، فأمي ذات شعر طويل وجميل وناعم جداً، لكني ورثت شعر أبي الأقل نعومة، ومع ذلك كان شعري في بداياتي الفنية طويلاً جداً مثل شعر أمي، لكني للأسف قصصته في مسلسل "يا ورد مين يشتريك"، لذلك فقدت وجه الشبه الوحيد مع أمي. ورغم أنني بيضاء وأمي قمحية البشرة، فإن شكل الوجه واستدارته يجعلان كل من يراها يعرف أنها أمي، كما أنني أشبهها في حديثها وروحها ودعاباتها. وما كنت أيضاً أتمنى أن أرث منها الرقّة والهدوء، لكني للأسف أغضب بسرعة وأفقد أعصابي ولا أهتمّ كثيراً مثل معظم بنات جيلي بحكاية الأنوثة في الشكل والمظهر وأرتدي ملابس "كاجوال"بسيطة وأخرج دون أي ماكياج ولكن أمي دائماً جميلة وأنيقة ومهتمّة بنفسها.

ليلى علوي: أنا صورة طبق الأصل عن أمي



انا طبق الاصل عن امي


في البداية تقول النجمة ليلى علوي: منذ طفولتي أسمع دائماً كل من حولي يؤكدون أنني صورة طبق الأصل من أمي في ملامحها وطباعها أيضاً، وكلما كبرت ازداد الشبه بيننا، وهو أمر يجعلني أشعر بسعادة غامرة أن أشبه والدتي وهي أغلى إنسانة عندي في الحياة.

فقد أخذت منها الكثير من الملامح خاصة استدارة الوجه ولون البشرة وطبيعة الشعر، ولكن هناك صوراً لأمي وهي في شبابها تؤكد أنها كانت أجمل مني بكثير. أما الطباع فلا يقلّ الشبه بيننا فيها عن الملامح، فأنا أخذت من أمي الهدوء خصوصاً وقت المشاكل حتى أستطيع مواجهتها، وأخذت منها أيضاً حب الآخرين من حولي والتعامل معهم ببساطة، وهي أشياء لم أسمح أبداً للنجومية بأن تغيرها.

منَّة شلبي: مثل القطة والفأر



لا اشبه والدتي سوى في لون البشرة


تقول منة شلبي: لا أشبه والدتي سوى في لون البشرة والشعر، ولكني أشبهها من الداخل، وبالنسبة للطباع، فأنا عنيدة وعصبية مثل والدتي تماماً لذلك نحن مثل "القط والفأر"مختلفتان على طول الخط، وغالباً ما تحدث بيننا مشكلات، فأنا إنسانة ملولة جداً وأحب الدلع فضلاً عن أنني لا أحب دخول المطبخ، كل هذه الصفات أخذتها من ماما فهي كانت مثلي تماماً تكره المطبخ قبل الزواج. وغالباً ما نختلف في وجهات النظر بحكم اختلافنا في الطباع فأنا متمرّدة بطبعي وأرفض الانقياد فضلاً عن أنني مجنونة لذلك نختلف كثيراً خاصة أن أمي تكون أحياناً ديكتاتورية، فعلى سبيل المثال ذات مرة حاولت إقناعي بالموافقة على أحد السيناريوهات الذي كان يعجبها وكنت غير مقتنعة به، فانتهى النقاش بيننا إلى طريق مسدود وقلت لها: "اعمليه انت". ولا يعني اختلافنا في الطباع أنني لا ألجأ إليها فهي أمي وصديقتي وأغلى شيء لديّ فهي الحضن الدافئ الذي ألجأ إليه في أصعب أوقاتي وأعز وأحب الناس إليّ في الدنيا.

هند صبري: لي شكل أمي وطباعها



وجهي صورة طبق الأصل عن وجه أمي

أما هند صبري فتقول: وجهي صورة طبق الأصل عن وجه أمي، لنا نفس العينين والأنف الدقيق، نختلف فقط في الفم، وربما تملك أمي شفتين أجمل من شفتيّ. وعندما انظر إلى صور أمي وهي في سني أظنّها صوري أنا ..أمي تمتلك أيضاً ابتسامة مميزة جداً والبعض يقول إني أشبهها في هذا أيضاً.. وبالنسبة إلى الصفات أهم ما يجمعني بأمي هو حب التحدّي والنظام والإصرار، أستطيع أن أقول إني أخذت منها العناد في الحق بحكم أني أيضاً دارسة للقانون وأحب جداً اتباع النظم والقواعد، وكذلك أمي التي ربتني على الحزم في كل شيء حتى تطبعت بذلك. وقد كانت وأنا صغيرة شديدة الصرامة معي وتخاف عليّ بشدة لكن بمجرد أن كبرت منحتني الثقة وصرنا صديقتين مقربتين بل أستطيع أن أقول إن أمي هي أقرب صديقاتي.. وفي فيلم "أحلى الأوقات"جسّدت دور أم لبنتين وتقمّصت دور أمي، وأنا أتعامل مع البنتين وأصرخ فيهما وأصفف لهما شعرهما مثلما كانت تفعل أمي معي وجاء الدور شديد الصدق كأني بالفعل أم في الحقيقة.

سوزان نجم الدين: كانت أجمل مني



أشبه والدتي كثيراً بالشكل وبالطبع


أشبه والدتي كثيراً بالشكل وبالطبع أيضاً، فأمي حتى الآن مازالت طفلة كبيرة، فهي إنسانة شفّافة وحساسة وبريئة لم تستطع الحياة بكل ما فيها أن تلوثها، من الصعب تصديق هذه الصفات لكنها حقيقية، فأمي مازالت محافظة على شفافيتها تتعامل مع الحياة والناس بكل محبة وعطاء، وحتى الآن مازالت متمسّكة بطموحها الذي حدته ظروف كثيرة.وهي تكتب الشعر بدموعها وقلبها، فهي تعبر عما يحدث في العالم من خلال كتاباتها المليئة بالأحاسيس، وأنا أشبهها كثيراً في هذا الجانب، فأنا أتفانى كثيراً بعملي ولا أمثل دوراً إلا إذا كنت مقتنعة به. وقد ضحّت أمي بإنتاجها الأدبي والشعري من أجلنا، فلها خمسة دواوين شعرية وكانت يجب أن تكون أكثر، لكنها آثرت أن تحتوينا كعائلة، وقد كان هاجسها على الدوام أن تسلّحنا بالعلم وهذا ما أخذته عنها، فيهمني كثيراً أن يتفوّق أولادي في دراستهم ويكتسبوا الكثير من المعارف. أنا أشبه والدتي كثيراً لكنها أجمل مني، فعندما كانت بعمري كانت مثالاً للجمال، وكثيراً ما يستوقفونها بالشارع ليقولوا لها تشبهين فنانة اسمها سوزان نجم الدين. وفي بعض الأدوار كان الجميع يقول لي وكأنك دولت العباس، وأذكر منها: بعض المشاهد في مسلسل "طيور الشوك"، ومشاهد في "الثريا"، وكذلك في إحدى الحلقات مع الفنان ياسر العظمة.

سمية الخشاب: أمي أجمل مني



الناس يقولون إننا نشبه بعضنا جداً


تقول سمية الخشاب عن الشبه بينها وبين والدتها: الناس يقولون إننا نشبه بعضنا جداً خاصة في الأنف والعيون وشكل الفم إلا أنني أعتبر أمي أكثر جمالاً لأن ملامحها منمقة جداً أكثر من ملامحي. وأخذت من أبي لون البشرة، وفي الطباع أجد نفسي أشبه أمي، فأخذت عنها الصبر والطموح والإيمان بالله والتوكّل عليه في كل صغيرة وكبيرة...

ومن أجمل الأدوار التي أحبها عندما وجدت نفسي أقلد أمي في أدائها مسلسل "الحقيقة والسراب"الذي جسّدت فيه دور أم توهب كل حياتها وتتنازل عن كل شيء في الحياة من أجل أولادها.



رانيا محمود ياسين: ملامح والدي وطباع والدتي



أشبه أمي في الروح أكثر من الملامح

تقول رانيا محمود ياسين: أشبه أمي في الروح أكثر من الملامح واعتقد أن ملامحي تميل إلى والدي أكثر من والدتي، فأنا قريبة الشبه من والدي، يعني تركيبة ملامحي تشبه تركيبة وجه والدي وتركيبتي الداخلية والإنسانية تشبه أكثر تركيبة والدتي خاصة القلق على الأولاد. ولكن القلق ينتابها هي أكثر مني فلديها قلق دائماً وخوف باستمرار علينا حتى بعد زواجي، وأنا أخذت منها هذا، فأنا أخاف على أولادي جداً، فضلاً عن أنني أحب

عملي جداً مثلها تماماً، فبعدما اعتزلت الفن كنت ألومها على هذه الخطوة وكانت تقول لي إنها تفضّل زوجها

وأولادها عن أي شيء آخر في الدنيا. وكنت وقتها غير مقتنعة بهذا الكلام ولكن بعد زواجي وإنجابي استوعبت كلامها واضطررت إلى إهمال شغلي من أجل رعاية أبنائي لذلك اختفيت لفترة عن الساحة الفنية.

جوانا ملاح: أشبه أمي شكلاً وحضورا



والداي يشبهان بعضهما كثيرا


تقارن جوانا ملاح بينها وبين أمها فتقول: والداي يشبهان بعضهما كثيرا،ً ومنذ صغري يشبّهونني بوالدي رغم أن قسمات وجهي تشبه قسمات وجه والدتي كثيراً وتحديداً صغر حجم الأنف وشكل الوجه الدائري. ولكن أغلب الناس اليوم باتوا يشبّهونني بأمي خصوصاً من ناحية الحضور والطباع.

فوالدتي تتميّز بشخصيتها الهادئة وحكمتها واتزانها وطريقة ترحيبها بالناس، وهذه مواصفات ورثتها عن أمي التي ما إن يراني أحد حتى يقول لي "كأنك أمك". أما الصوت فورثته عن والدي رحمه الله. فكان صوته يشبه صوت الفنان الكبير وديع الصافي. أما أمي فأذنها موسيقية ناقدة بحيث تعرف كيف تميّز النغمات وتحسّها وذلك لأنها تربّت على سماع عمالقة الغناء العربي أمثال أم كلثوم وعبد الوهاب وشاديا وفيروز
.

[img]CELEBRITIES/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tella4u.yoo7.com
c00L NGL
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 886
العمر : 27
الموقع : *America*
العمل/الترفيه : college student
المزاج : imaginative
السٌّمعَة : 1
نقاط : 474
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات وصور   الجمعة أكتوبر 24, 2008 5:36 pm

اني براءيي
هذا المثل مو دائما" صحيح
و مو شرط ان لازم الشخص يورث فد شي من والديه
و تسلم على الموضوع لان هوااااااااااااااية حلو

_________________
MyHotComments.com

MyHotComments.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asd babel
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
avatar

عدد الرسائل : 1406
العمر : 40
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1999
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات وصور   الخميس أغسطس 27, 2009 12:05 pm

عاشت ايدك الموضوع كلش رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تشبهين أمك؟ نجمات يُجبن بكلمات وصور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
tella4u :: منتديات ترفيهية وفنية :: اخبار المشاهير-
انتقل الى: