tella4u
انت غير مسجل في المنتدى لمشاهده البوم الصور عليك التسجيل
tella4u
انت غير مسجل في المنتدى لمشاهده البوم الصور عليك التسجيل
tella4u
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

tella4u

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تم  تغير اسم المنتدى الى www.tella4u.com
المواضيع الأخيرة
» لماذا خلقناالله؟
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالأحد يونيو 17, 2012 7:38 pm من طرف عيسى

» عندما تسأل حكيم عن رأيه فى البشر
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 9:02 am من طرف وردة حزينة

» بيانات مهمة عن التلانيين
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 11:30 pm من طرف ثامر يلدا التلاني

» من زياد الى أمه فضيلة التلانية
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 11:24 pm من طرف ثامر يلدا التلاني

» احدث صور لدالي وحسام الرسام بعد ما دار الزمن بيهم
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالسبت يناير 08, 2011 11:49 am من طرف lina

» وبعدها يخذلــــــــــــــــــــــــــك....
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالسبت يناير 08, 2011 11:20 am من طرف lina

» كلمات لها ألف معنى ومعنى
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالسبت يناير 08, 2011 11:17 am من طرف lina

» الالقاب التي يشتهر بها كل برج
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالجمعة يناير 07, 2011 12:30 pm من طرف lina

» هَلْ تَعْرِفُ مَنْ نَحْن .. ؟
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 20, 2010 8:35 am من طرف رامز البازي

» صور هيفا 2010
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 05, 2010 3:20 pm من طرف anjela

» اغنيه حبيبتي اهداء لمحبي كاظم
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 09, 2010 2:54 am من طرف عاشق عيونهة

» حفل هيثم يوسف في ميشكن 4-4-2010
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 09, 2010 2:50 am من طرف عاشق عيونهة

» صور هيثم يوسف في حفله اريزونا 20/3
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 09, 2010 2:39 am من طرف عاشق عيونهة

» ريمكس هيثم يوسف وضياء الميالي(انسى)
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 09, 2010 2:36 am من طرف عاشق عيونهة

» اليك 16 سبب لتعرف انك تحب (^) *
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالسبت يوليو 03, 2010 2:00 pm من طرف رامز البازي

» رئيـــــــــــــس جمهـــــــــــورية نفســـــــــك
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالجمعة يونيو 25, 2010 12:01 pm من طرف رامز البازي

» تـِـِـِآإئهه بلآ عَنوآن . . !!
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 23, 2010 6:24 am من طرف رامز البازي

» اليك 16 سبب لتعرف انك تحب (^) *
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 23, 2010 6:21 am من طرف رامز البازي

» نصائح رومنسية للرجال
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 23, 2010 3:11 am من طرف رامز البازي

» قبله على جبينك ياابي
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 09, 2010 11:07 am من طرف %^تــلانيثا^%

» 21/3 عيد الام
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 09, 2010 11:07 am من طرف %^تــلانيثا^%

» قلب مغلق للصيانه
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 09, 2010 11:05 am من طرف %^تــلانيثا^%

» الحب نقطه عبور الحياة
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 09, 2010 11:01 am من طرف %^تــلانيثا^%

» بكيتك
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالسبت يونيو 05, 2010 11:25 am من طرف NiNa

» من أحبــــــــــــــــــــــــــــك
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالسبت يونيو 05, 2010 11:21 am من طرف NiNa

» الف الف مبروك ستار
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالسبت مايو 22, 2010 2:52 pm من طرف merna_dbaz

» روائع ثامر القباني
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالخميس مايو 13, 2010 6:22 am من طرف ثامر يلدا التلاني

» اخر اخبارالزعيم الرومانسي
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالإثنين مايو 10, 2010 5:08 am من طرف ثامر يلدا التلاني

» دويتو ::ليــِِش للفنان هيثم يوسف مع الشاعر المبدع حامد الغرباوي
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالأحد مايو 09, 2010 1:53 pm من طرف manarqueen

» احلى شعر عن مسيحيين العراق
الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالأحد مايو 02, 2010 4:11 am من طرف manarqueen

الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..

anjela
اشتناثا_خمثا
jemy
%^تــلانيثا^%
diana_22
marina
sargon
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sargon
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
sargon

الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. Empty
مُساهمةموضوع: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالخميس أغسطس 13, 2009 4:41 am

في البداية اشكر الرب على كل شيئ .. والحمد الله .. على نعمته . التي يفيض بها علينا ..

الف الف مبروك .. خطوبة .. اختي العزيزة .. سوزان قرياقوس . والعزيز . بيفان بيوس .
يوم الاربعاء المصادف . 12/8/2009
الذي . اقيم على قاعة الجوهرة .( عين سفني). وبحضور الاهل والاقارب .
واتمنى ان يكونون سعيدين في حياتهم . واتمنى ايضا من الرب ان يحفظهم .. لحين مجيء يوم الذي ..
سيعلنون امام الرب . وامام مذبح الرب . الرباط الابدي .. ..

وشكرا ..

سلامي وتحياتي للجميع ؟. بالموفقية .. وحياة سعيدة ..
marina
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
marina

مُساهمةموضوع: رد: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالخميس أغسطس 13, 2009 4:50 am

الف الف الف مليون مبروك للعروسين المتالقين ..سوزان قرياقوس وبيفان بيوس بمناسبة الخطوبة..
واتمنى الهم من كل قلبي السعادة والموفقية وانشاء الله كل ايامكم تكون حب في حب..
ويوم اللك سركون الورد..واحب اكولك انه انس ماشفت خطوبة طيبة بحياتي مثل البارحة خطوبة سوزان
وانشاءالله نفرح بيوم الاكبر بعرسهم يارب..
ما يجمعه الله لا يفرقه انساااان...
وتحياتي الك سركون البازي الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. 879345
diana_22
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالخميس أغسطس 13, 2009 5:26 am

الف الف مبروك خطوبة سوزان وبيفان ويوم الك سركون
تحياتي الك يا ورد
%^تــلانيثا^%
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
%^تــلانيثا^%

العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالخميس أغسطس 13, 2009 5:27 am

الف الف مبروك على خطوبه ويوم زواج انشاءالله

مرسي الك سكي

تحياتي
jemy
مشر ف عام
مشر ف عام
jemy

مُساهمةموضوع: رد: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالخميس أغسطس 13, 2009 5:47 am

الف الف مبروك زواج اختي العزيزة سوزان الي جانت طالعة مثل الكمر البارحة والعزيز بيفان
والله يخليهم لبعض ويوم الي نفرح بيك اخوية سركون والبارحة اتونسنا بالخطوبة مو صح خوني
sargon
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
sargon

مُساهمةموضوع: رد: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالخميس أغسطس 13, 2009 6:18 am

شكرا .. على مروكم الجميل والرائع ..

مارينا .. ديانا .. جيمس .. تلانيثا ...

اشكركم ... ويوم النفرح بيكم .
اشتناثا_خمثا
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
اشتناثا_خمثا

مُساهمةموضوع: رد: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 6:31 am

الف الف الف مبروك الخطوبة وان شاء الله يوم الي نشوفها عروس لابسة الفستان الابيض

وان شاء الله يوم الك يا سكي العسل والى كل اعضاء الي ما متزوج ههههههههههههه خاصة يا عسل يا ثكيل ههههههههههههه

تحياتي الك سكي وتقبل مروري
anjela
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
anjela

مُساهمةموضوع: رد: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 11:11 am

Image Hosted by ImageShack.us

الف الف الف مبروك سركون

لخطوبة اختك سوزان وانشاء الله

يوم للحفلة الجبيرة وتفرحون

الفرحه الجبيرة وتحياتي الك

يا سركون ويوم الك نفرح بيك

Image Hosted by ImageShack.us
manarqueen
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
manarqueen

مُساهمةموضوع: رد: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 11:29 am

الف الف مبروووووووووووووووووووووك الخطوبه انشاءالله يوم الحفله الجبيرة وانشاءالله يوم الك نفرح بيك
star
مساعد مدير
مساعد مدير

العمل/الترفيه : no

مُساهمةموضوع: رد: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 12:44 pm

الف الف الف مبروك الاخت سوزان والعزيز بيفان وياربي نفرح بيكم لدخولكم العش الذهبي واتمنا ان تكون حياتكم فرح وسعادة دائما وابارك الصديق والعزيز سركون الغالي واكول يوم النفرح بيك يا احلى خزما بالدنيا
رومانسي
مساعد مدير
مساعد مدير

مُساهمةموضوع: رد: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 25, 2009 1:24 am

الف مبروك لاختنا سوزان واخونا بيفان ونكولهم مليون مبروك ويوم الي نفرح بزواجكم

ومبروك لي سركون ويوم الي نشوفك عريس سركون ونفرح بيك

وهاي احلى اغنية للعريسين

sargon
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
sargon

مُساهمةموضوع: رد: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 25, 2009 1:26 am

اشكركم على مروركم الجميل .. . وانشاء الله ايامكم تكون كلها افراح بافراح ...

شكرا .. _ انجيلا_ اشتناثا_ ستار خزما _منار _

سلامي للجميع
sargon
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
sargon

مُساهمةموضوع: رد: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 25, 2009 1:29 am

gabrail firas

اشكرك حبيبي..
ويموم النفرح باعضاء منتدى تلالا كلهم . الي ما متزوجين ها . بس مو الي متزوجين .. هههههههه

حبيبي فراس شكرا على الاغنية ...

سلامي للجميع.
merna_dbaz
عضو كلش مبدع
عضو كلش مبدع
merna_dbaz

مُساهمةموضوع: رد: الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..   الف  الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان .. I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 25, 2009 3:19 am

الف الف مبروك لحبيبتي سوزان انشاللة يوم الي نفرح بيك سركون العسل

تحياتي الك
ميرنا البازي

الف الف مبروك . خطوبة .. اختي العزيزة . سورزان . والعزيز بيفان ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-